إصلاحات السعر الثابت، بدون تكاليف خفية، تكلفة المكالمة والعمالة لمرة واحدة، والتي تشمل جميع العمالة.

تصليح غسالات ام القيوين وجميع مناطق ام القيوين. إصلاحات فيكس لديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة في إصلاح الغسالات في ام القيوين. نحن الخبراء المحليون في إصلاح الغسالات. اتصل بفريقنا الودود اليوم لمناقشة كيف يمكننا مساعدتك.

إنه أسوأ شعور في العالم! تقوم بتحميل الغسالة بالغسيل المتسخ، وتشغيلها والانطلاق إلى العمل، واثقًا من أنه بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى المنزل، ستكون أدوات كرة القدم للأطفال نظيفة للغد. وقد تصل إلى المنزل لتجده لا يزال جالسًا هناك، مليئًا بالملابس الجافة المتسخة – لم يتم الغسيل.

ربما تكون أعطال الغسالات هي أكثر الكوارث المحلية اضطرابًا وإحباطًا والتي تؤثر على جولتك اليومية. إنها أزمة تحتاج إلى عمل سريع. يخشى معظم الناس أن تكون إصلاحات الغسالات باهظة الثمن، وقد لا تدوم طويلًا، لذلك غالبًا ما يختارون الإنفاق على غسالة جديدة تحل المشكلة بسرعة وبأقل قدر من المتاعب.

توقف وفكر مرة أخرى! مع إصلاحات فيكس، يمكنك التأكد من أن الإصلاحات في معظم الحالات أرخص بكثير من الاستبدال، وإذا كان من المحتمل ألا تكون كذلك، فسنكون صادقين ونخبرك أننا لا نعتقد أن الإصلاح سيكون اقتصاديًا. نحن نفرض رسومًا ثابتة على إصلاحات الغسالة، والتي سنقدمها لك مقدمًا، لذلك لن تكون هناك مفاجآت خفية.

تصليح غسالات ام القيوين

أيضًا، سيأتي إليك مهندسو الغسالات المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة بسرعة أينما كنت تعيش في ام القيوين أو حولها (انظر المناطق التي نغطيها) بشاحنتنا الإصلاحية المجهزة بالكامل. عادة ما نكون قادرين على إجراء إصلاحات فعالة للغسالات على الفور – لا داعي لانتظار قطع الغيار – على أي طراز أو طراز من الغسالات، لذلك لا يضيع الوقت.

تصليح غسالات ام القيوين

تعمل فرق الإصلاح لدينا سبعة أيام في الأسبوع، حتى تتمكن من حجز موعد في الوقت الذي يناسبك. عندما تسميها، من المفيد أن تعطينا طراز وطراز غسالتك، وفكرة عامة عن الخطأ فيها. سيضمن ذلك تزويد مهندسينا بقطع الغيار والأدوات المناسبة لتشخيص العطل وإصلاحه.

لا يوجد سبب يمنع غسالتك من الاستمرار في منحك سنوات من الخدمة المخلصة بعد إصلاحها من قبل خبرائنا. من المؤكد أنه من المفيد إذا وفرت للآلة التي تعمل بجد فكرة بين الحين والآخر للحفاظ على صيانتها جيدًا. نحن نعرض تقديم خدمات الغسالة بشكل دوري، ويمكنك قراءة نصائحنا للعناية بالغسالة لمعرفة ما يمكنك القيام به بنفسك لزيادة عمر الغسالة.

هل تعطلت غسالتك؟

يمكننا إصلاح:

تصليح غسالات ام القيوين – أعطال الغسالة الشائعة

• حتى لو لم تتوقف الغسالة عن العمل تمامًا، فقد تظهر عليها علامات مرضية. إذا لاحظت أيًا من هذه الأعراض، فمن الحكمة الاتصال بفريق إصلاح غسالة فيكس Repairs على الفور، للتأكد من أن المشكلة لن تزداد سوءًا ويصعب حلها:

• تهتز وترتد. ترتجف معظم الغسالات وتهتز بدرجة معينة، ولكن إذا أصبحت الغسالة فجأة أكثر قوة في حركاتها، فمن الأفضل فحص ممتصات الصدمات.

• إذا لم يتم تصريف المياه من الماكينة، فقد يكون ذلك مجرد خرطوم مسدود أو مرشح، أو شيء أكثر خطورة مثل مضخة مكسورة أو عطل خطير في الماكينة نفسها. اتصل بنا للمساعدة.

• ملابس ممزقة. نعم، قد يكون الجينز الممزق من المألوف، ولكن إذا بدأت الغسالة في مضغ الغسيل، فإنها لا تحاول أن تكون عصرية. اتصل بأحد الخبراء لمعرفة ما إذا كانت هناك مشكلة في الأسطوانة.

• قد تكون الضوضاء المفرطة، مثل الاهتزاز الشديد، علامة على أن شيئًا ما قد فك أو انسكب خلف الأسطوانة، أو قد تكون هناك مشكلة في المضخة أو قد تتعرض المحامل للتلف أو التلف.

• يمكن أن يرجع الفشل في الدوران إلى شيء بسيط مثل تحميل حمولة كبيرة جدًا، أو قد يكون علامة على وجود مشاكل في المحرك أو مضخة تصريف مسدودة.

• إذا لم يكن هناك مدخل للمياه، فتحقق أولاً من الصنابير ووصلة خرطوم الحنفية بحثًا عن العوائق. إذا كان كل شيء يبدو جيدًا، فقد تكون هناك مشكلة في صمام المياه أو حنفيات الضخ، وسيكون من الأفضل الاتصال بالمتخصصين.

• إذا لم يفتح الباب، فستحتاج إلى التأكد من عدم وجود ماء في الغسالة لأن معظم الغسالات لن تفتح إذا كان الماء موجودًا في الحلة. يتم أيضًا إيقاف الأبواب المعيبة لتبديل المشاكل التي تمنع القفل من التحرير، أو ربما التشويش بسبب التلف. لا تقلق، يمكننا إصلاحه.

• عندما تتوقف الآلة عن العمل ولن يتم تشغيلها فلا داعي أن يكون هناك فشل ذريع. قد يكون السبب هو وجود مفتاح معيب أو تالف أو الأسلاك أو السخونة الزائدة أو التعشيق على الباب لا يعمل. اتصل فيكس لتشخيص المشكلة وإصلاحها.

• إذا انبعثت رائحة كريهة من الغسالة، فإنها تحتاج فقط إلى تنظيف جيد وشطف من خلالها. يمكن أن يتراكم العفن والبكتيريا في المرشحات، درج المنظفات وحول السدادات المطاطية.

طلب استدعاء.

إصلاح الغسالات ذات العلامة التجارية الكبيرة

إن قائمة أعطال الغسالة والأعطال التي يمكن أن تحدث والتي أشرنا إليها أعلاه هي مجرد غيض من فيض فيما يتعلق بالإصلاحات المحتملة التي قد تحتاجها الغسالة في عمرها الافتراضي.

الغسالات هي أكثر الأجهزة المنزلية عملًا لدينا – لا سيما في المنزل العائلي المزدحم – لذلك من الحتمي أن تتلف الأشياء وتتحلل أحيانًا.

لا يكون الانهيار بالضرورة نهائيًا – بالتأكيد ليس عندما يتم استدعاء فريق إصلاحات فيكس لمعالجته.

يقوم مهندسونا بإجراء تقييمات وتشخيصات سريعة وهم بارعون في التعامل مع جميع أنواع المشكلات مثل استبدال البراميل المعيبة والمضخات المسدودة وإصلاح حشوات الأبواب المكسورة والأحزمة المقطوعة وتركيب مفاتيح جديدة.

لا يوجد فرق في صنع أو طراز الغسالة التي لديك – ففنيونا الأذكياء على دراية بهم جميعًا، من أولئك الذين لديهم أحدث الميزات التكنولوجية مثل “AddWash” من Samsung و “FreshCare” من Whirlpool وأحدث الطاقة وتوفير المياه إلى الآلات الأقدم التي لا تزال قوية بعد سنوات عديدة.